البارت الخامس
استدار بيطلع واصتدم بالي مكتفه
ايدينها على صدرها تشمله بنظرة استنكار واضحه !!
ابتسم بمرح ومغزى وقفتها وصله بكل وضوح وبمحاولت تملص تقدم لها وباس خشمها : الله اكبر
من قدي اليوم عذبه على سن ورمح تنتظرني على باب غرفتي
رغم محاولتها الحثيثه في التمسك بملامح التجهم
الا ان عذوبتها تغلبها دائما وفي لحظه تحلحلت تقطيبة الغظب واشرق وجهها بابتسامه وبحنيه كانت تنوي ان تخرجها غضبً اسود : انت وش عندك مع هالغرفه
ابتسم خزام بانتصار واهويشوف كيف اختفى الغضب والحده من ملامحها في ثواني : ياميمتي
ياعذبتي ياحياتي هذي اسمها غرفتي وانتهى نقطه
يعني وش بيكون بيني وبين الغرفه لاسمح الله تتوقعين عندها سر بتقوله لي
عذبه تتغاضى عن سماجته وتسحبه بيده لباب الغرفه : لا وانت الصادق السر بتقوله لي انا افتح الباب اشوف
خزام توهق : يمه الله يهداك وش سره بعد ترا عادي
لاقفلت غرفتي وين المشكله
عذبه بجديه : المشكله انك ماتهتم بالغرفه والاعمرك قفلتها حتى في العزايم والبيت مليان خلق تطلع منها وتترك الباب مفجوج على وسعه
خزام بتبرير : اها هذا انتي قلتيها مااهتم والحين انا قررت اكون مهتم واحافظ على غرفتي واوراق شغلي
عذبه واهي تتكي على الجدار جنب الباب مباشره
: ام خزام بتتركني واقفه على الباب كذا
خزام استسلم لرغبتها : لا عاد كله والا ام خزام عيوني انا ام خزام
هه وهذا الباب فتحناه تفضلي طال عمرك
قاله واهو يفتح الباب وياشر لها بدخول مع انحنائة
مسرحيه ترك الباب مفتوح ودخل متجاوز امه واهو يشوفها متجهه لسرير اتجه لدرج اسراره وجلس عليه واشر لامه تجلس على السرير قريب منه واهو يتصنع البراءه : حياالله ام خزام قهوه شاهي طال عمرك
ارفعت نظرها له واهي تجلس على سريره مهما مارس المرح امامها يمكنها اقتناص الألم المتواري
في عيونه : خزام اترك عنك التهريج وش صاير بينك
وبين جدك من يوم جيت من عنده وانت بشر
اختفت ابتسامته واهو يكشر بقهر من جده وتفكيره المتحجر : يمه انتي تعرفين جدي وسوالفه السم مافيه شي جديد علشان اعلمك ابه
عذبه تربت بيدها على ركبته القريبه منها : دام ماعنده جديد وش الجديد عندك انت ليه متغير صارلك اسبوع تدوج وماني بخابرتك راعي دوجه
والغرفه ماعاد تطلع منها غير مقفلها ووجهك ملفع
ودايم وانت تهوجس وش صاير لذا كله
خزام قام يتصدد عنها اشوي يفكر وشلون يطمنها من غير ماتعرف شي عن سالفته ثم رفع راسه لها وماقدر يخفي نبرة الحزن في صوته : يمه هو فيه موضوع شاغلني شوي يخص الشغل عادي يعني ضغوط عمل كم يوم وتنتهي
عذبه مالت بظهرها على ورى واهي تتكي على ايدينها الثنتين الي مثبتتها على فرش السرير
وتميل براسها مركزه نظرها على خزام وبرفعة حاجب : خزيم من الاخير منهي ذي الي مطيره عقلك من محله حاولت انشب السالفه في جدك الضعيف بس ماش مازبطت يامك
خزام ضحك من قلب :ههههههههههههههه ودامك عارفه ان جدي الضعيف ماله بالسالفه وراك تلحقينه يام خزام
عذبه تسحب ايدينها من السرير وتقدم تقرب راسها من خزام وبمكر : قلت اقدملك حجتك الوالمه بنفسي ولانفيتها نقدر نتفاهم على موضوعك من غير لف والادوران
خزام توهق : اها واذا قلت ومن غير لف والادوران حاب احتفظ بالموضوع لنفسي
عذبه : طيب دام حاب تحتفظ بالموضوع لنفسك بكيفك بس ...هي من بنات اخواني
خزام خاف تورطه مع خواله وتخطبله احد من راسها رد بسرعه : لا
عذبه : من بنات عمانك
خزام : لا
عذبه : انا اعرفها
خزام : لا
عذبه : كيف عرفتها
خزام : صدفه
عذبه : الي تقابلك من ورى اهلها مره تقابل غيرك من وراك مرات خلك فطين
خزام بأنفعال لانه حس في كلامها اهانه لبروق : ماقابلتها
عذبه : وشلون شفتها صدفه والاقابلتها افهمها بس
خزام : يعني هي ماتدري عني
عذبه : وين شفتها
خزام نسى نفسه وباستنكار : ماشفتها
عذبه بصبر : اجل كيف حبيتها
خزام باندفاع : يو.....اااا !! قطع كلامه فجأه واهوينتبه لاستدراج امه له في الكلام
: يمه خلاص تكفين كفايه كلام في هالموضوع
عذبه قامت واقفه : على راحتك يالله تأخرت على شغلك
خزام حب يستفيد من امه دامها اعرفت السالفه
فز واقف وسحب يد امه يبوسها : تكفين يام خزام
ادعيلي ان الله يجمعني فيها ويجعلها من نصيبي
عذبه ارفعت كفوفها بتدعي ثم نزلتها فجأه : كيف ادعي وانا ماعرف اسمها
خزام بسرعه : بروق بروق اسمها بروق
عذبه : السالفه ماتبي دعاوي تبي من يشغل سيارته ويحط اميمته على يمناه ويروح يخطب
خزام اكتسىح وجهه غمامة هم واضحه زفر بهم
: وانا وين القاها علشان اروح اخطبها
عذبه باستغراب :لاانت وراك سالفه يبيلها جلسه
هنا ارتفع رنين جوال خزام فتح الخط ورد بسرعه يهرب من ذكرايات الغار الي داهمته بلارحمه : هلا
: ابشر دقايق بس
: غصب عني الوالده كانت تبيني في موضوع واهو الي اخرني
:طيب طيب جاي
عذبه شافته سكر الجوال : القناه
خزام : ايه
عذبه تحركت طالعه من الغرفه وخزام يمشي معها
: مادريت ان عندك دوام في القناه اليوم احسبنك
بتروح للمتجر
خزام استدار للباب يقفله بعد ماطلعو : حصل خير يمه اصلا انا ماتأخرت عن وقت دوامي المعد هو الي جاي بدري حنا متواعدين بدري عندنا شغل متأخر
عذبه : الله يوفقك ويستر عليك
انحنى عليها خزام باس جبينها : امين والله يخليك لي والا يحرمني منك
راح خزام لدوامه وعذبه صعدت لدور الثاني انهت صعود الدرج والتفتت بلكامل لجهة الجناح المغلق
لحين حضور صاحبته اخذت نفس عميق واهي تتسائل داخلها ياترى من انتي يابروق وكيف قدرتي تأسرين قلب خزام كذا متى شافك ووين تنهدة بقل حيله وبدت تردد في قلبها باخلاص : ياالله كان هالبروق بنتن صالحه وتستاهل خزام يالله انك تجمعه ابها وتجعلها من نصيبه يالله انك تفرح قلبه
يكفيه ماجاه من شقى في حياته
دارت ملقيه جناح خزام المتروك لعروسته ظهرها
رايحه للجناح المقابل ادخلت متجاوزه صالة الجلوس الصغيره متجهه لغرفة النوم افتحت الباب
ووقفت عليه واهي تناظر عروب الي متلملمه في البطانيه في وسط السرير الواسع : عروب قومي عروب
عروب ماتحركت من مكانها ادخلت عذبه للغرفه فتحت الستاير والشبابيك وارجعت لعروب اسحبت
البطانيه عنها :عروب قومي خلصيني عرابه
انفخت عروب بضيق واهي تحس ببروده خفيفه بدت تسلل لجسمها : اف عذبه ترا اليوم سبت سبت ياناس ياعالم سبت والله انه سبت
عذبه ابتسمت على حلطمتها : واذا سبت تخمدين النهار كله
عروب فزت جالسه : يرحم والدينك اي نهار الي تكلمين عنه عين الشمس توها مافتحت توها نعسانه تبي تهجد وانتي مناشبتني
عذبه عصبت : لا والله عين الشمس ادخلت عليك هنا وانتي تقولين مافتحت ترا الساعه تسع الحين
يام شمس انتي
عروب طار عنها النوم انزلت من سريرها واهي مقهوره من عذبه تموت في تنكيد النوم اعوذ بالله
راحت للحمام تغسل وقبل لاتسكر الباب تذكرت شي وطلت براسها مع الباب تصرخ على عذبه الي كانت متجهه لباب الغرفه بتطلع : اذا ولدك المخيس هنا ماني بنازله
التفتت عليها عذبه واهي مستغربه متى تهاوشو
: اولدي راح لدوامه ودامه مخيس خليك عند كلمتك ولاتجين بعد اشوي تناشبيني عليه
عروب كشرت بقرف وبدت تحرك يدها بمسخره
: تكفين عاد من زينه اناشبك عليه هالاشهب الاغبر
اطلعت عذبه من جناح عروب واهي عارفه انها ماتستغني عنه ابد بس وش هالهوشه الي بينهم علشان تشن حربها عليه من صباح الله خير
________
قامت من النوم على الساعه سبع وترددت كثير واهي تفكر هل تنزل تفطر تحت والاتفطر في جناحها ماتعرف شي عن نضام اهل البيت ماتدري متى يقومون متى يفطرون ...........اخيرا قررت تفطر
في جناحها خاصه ان طاقم الخدمه جهزو مطبخها
بكل شي تحتاجه وفي وقت قياسي كونهم يعملون كفريق متكامل ادخلت المطبخ وبدت تسوي فطورها ثلاث قطع بان كيك مع المربى وقطع الفواكه المجففه وكوب حليب مع ملعقة عسل
جهزة فطورها على الطاوله الصغيره الموجوده في
المطبخ وبدت تاكل .........خلصت اكل ونظفت
مكانها واطلعت لغرفة الجلوس واتصلت بامها
وبعدها كلمت ابوها خلصت مكالمات وبدت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي كانت تتمنى لو ملابسها موجوده كان تتحمم وتبدل .....الحين ماقدامها الاانها تلبس نفس الفستان الي كان عليها
البارح فجأه اسمعت طق خفيف على باب الجناح
راحت تفتح وكانت امنه : اسفه اذا صحيتك من النوم
بروق بابتسامه : لاعادي صاحيه من زمان
اشرت امنه بيدها جنب الباب من برا : يوسف جاب شنط وصناديق وطلب منا نرتبها في جناحك
طلت بروق براسها برا الجناح وشافت اغراضها كلها موجوده : يوسف متى جاء
امنه : الساعه ثمانيه
بروق ارفعت ساعتها قدام وجهها : غريبه اجل الساعه الحين كم
شافت الساعه وكانت تشير لثمان ونص : اف مر الوقت بسرعه ويوسف وينه
امنه : راح ينام في جناحه
ابتعدت بروق عن الباب وافتحته بالكامل : اوكي دخلو الاغراض
العاملات دخلن الشناط كلها لغرفة النوم وبدن يرتبن الملابس مع بروق داخل الدولاب وخلال نصف ساعه خلصن من كل شي اشكرتهن بروق
واطلعن من عندها ماعدا امنه تأخرة في الطلعه
بروق استغربت تصرفها : خير امنه باقي شي
امنه ابتسمت بحماس وتدفقت تحكي : اقولك قصة
الجناح الي انتي فيه الحين هذ......
قاطعتها بروق : مايهمنى اعرف اي قصص واتمنى ماتنسين انك مؤتمنه على اسرار هالبيت ومايجوز تخبرين احد عنها
امنه انبهتت ماتوقعت انها بتفشلها وبأرتباك : انا اسفه مدام بروق انا كنت بقولك بس لأنك من اهل البيت وزوجة يوسف
بروق تكره نوع الخدم الي نفس نشرةالاخبار مايشوفون وجه جديد الاويصبون فضايح البيت كلها في اذنه تكلمت بجديه وحزم : انتهى تفضلي شوفي شغلك
هزة راسها بموافقه واطلعت وبروق اقفلت الباب وراها وادخلت تاخذ شور وتغير ملابسها على الساعه
تسع ونص انزلت تحت ومالقت الا ابوجابر جالس
في الصاله يقراء جريده تقدمت له بروق وباست جبينه باحترام : صباح الخير جدي
ابوجابر : صباح النور هلا الله حيها
بروق اجلست مقابله له : الله يبقيك وين الناس
ابوجابر : عمك ونادر راحو يشوفون اشغالهم وام نادر توها ادخلت غرفتها والبنات وثائر ارقود
بروق : يوسف كان طول الليل برا صح
هز راسه بضيق : عوايده مايجي الا الصبح ..............خلي امنه تحطلك فطور
بروق : قيدني افطرت في جناحي ............جدي اقدر اطلع للحديقه متعوده اتريض الصبح بالمشي اوهروله
ابوجابر فصخ نظارة القراءه ونزلها على الطاوله الصغيره الي جنب الكنب وابعد الجريده منزلها جنبه وابتسم لبروق : دامك راعية رياضه يالله قومي حتى انا بمشي معك وزين ان ابو نادر مسون ممشى
في الحديقه صحيح انه ماهو طويل مره بس نقدر ناخذ اكثر من دوره
بروق استانست ان فيه مظمار مشي مخصص : هذا الكلام الصح كذا الواحد يتريض بنفس مفتوحه
بس من بكره حصة الرياضه تكون بعد صلاة الفجر مباشره انا هذا وقتي الي متعوده عليه
ابوجابر بضحكه : قدام وانا بعتبرك مدربتي
بروق بادلته الضحكه : جدي لاتتواضع واضح من صحتك ماشاء الله لاقوة الابالله انك شخص رياضي
ابوجابر بابتسامه : الحمد لله الصحه من ربي وانا متعود امشي يوميا بس مالي وقت محدد متى ماشتهيت المشي مشيت
_________________________________
سكر جواله واهو يزفر بضيق من البارح واهم مزعجينه بأسئلتهم عن سياف مابقى احد من العائله مادق عليه رمى الجوال على الكنب بعصبيه
: يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
قام واقف متجه لغرفة نومه هو وسياف دخل الغرفه
ووقف جنب سرير سياف واهو يشوفه يشد البطانيه
عليه جلس ورى اظهره واهويبعد البطانيه عن وجهه :سياف ياسياف قم سياف
ههمهم سياف يهذي بكلام ماهو مفهوم صقر عقد
حواجبه بضيق واهو يتحسس جبينه فز من مكانه بفزع واهو يسند سياف مدخل يده من تحت ارقبته
يحاول يجلسه : سياف قم سياف
فتح سياف عيونه واهو يحس ان كل خليه في جسمه تحترق ....الرؤيه ضبابيه قدامه لاكنه يعرف ان هالي ناشب في راسه صقر حتى لو ماقدر يميز وجهه من قو الصداع والضباب الي يسكن عيونه
:قمت ياعله قمت ادخوتني بحسك وراسي موب ناقص
صقر اسحبه يوقفه برا السرير : اقول قم واقف امش تروش اذبحتك الحراره قم
سياف يسحب عمره من صقر ويجلس على السرير بتعب : ياخي وخر عن وجهي برقد
صقر نفخ : انت بتقوم تروش والااسحبك بقشتك للحمام
سياف يضغط على راسه بيدينه الثنتين بوجع :عطني بندول
صقر بقهر شده بعضده يوقفه : هلكت عمرك بالبندول من البارح تعلف مسكنات قم تروش خل النار الي تشتعل في جسمك تطفي
سياف وقف على حيله ونفض يد صقر عنه بغضب
: هذا الي هامك ان النار الي في جسمي تطفي ونار قلبي من يطفيها من ؟!
صقر بقهر مايقل عن قهر سياف : انت الي بتطفيها
بنت وراحت وغيرها الف تزوج وبتلقى الي تنسيك طوايفها
سياف يغمض عيونه بألم وبهمس :ياليتها بهالسهوله ياصقر ياليت
تحرك بتعب ورياح الذكرايات تعصف به اخذ منشفته وملابسه ودخل الحمام يتسبح فتح الماء البارد فقط رغم انهم في بدايت الشتاء والناس بدت تشغل سخاناة الماء لاكنه في هالحظه بذات محتاج لانهيار جليدي ينصب فوق راسه ويدفنه لعله يطفي شي من الحرايق الي تشتعل في صدره ..........
شعلة فقد وشعلة قهر وشعلة ذكرايات ......رفع راسه يستقبل تدفق المياه بوجهه ومشهد قديم يتسع امامه ....بنت في عمر السبع سنوات تركض مع العيال والبنات الي يلعبون سواء في حوش البيت الواسع البنت جميله وشعرها الطويل يتطاير وراها يلاعب الهواء في مشهد ساحر مرت من جنب الولد الي كان يتأملها بغيض وأول مامرت من جنبه مسكها بيدها يوقفها : كم مره اقولك لاتطلعين من البيت وشعرك مفتوح البنت تحاول تفك نفسها منه بغضب : مالك دخل انا احب شعري مفتوح وخر عني الولد سحبها جهة وحده من البنات الجالسات سحب ربطت البنت من شعرها وربط فيها شعر البنت الي يسحبها معه : ياويلك ان فكيتيه ....... البنت صاحبة الربطه تبكي : ابي ربطتي رجعها حقتي التفت عليها بغضب : اقول انقلعي من زينه شعرك
البنت الي انربط شعرها غصب ارجعت تركض ومسكها ولد ثاني سحب الربطه من شعرها واهو يناظر الولد الاول بتحدي وبظحكه مجلجله وصوت عالي : شعرك مفكوك احلا .......... زفر بحرقه وبدى يفرك راسه تحت الماء وذهنه ينقله لمشهد
ثاني نفس الولد في عمر اكبر
جالس على درجة المدخل الي يطل على الحوش سمع باب البيت ينفتح وانصدم بنفس البنت تدخل وشعرها مقصوص ركض لها واهو يتفجر غضب : من قص شعرك من وليه تقصينه خربتيه ياحيوانه
البنت خافت وصارت تتحسس شعرها بيدينها الثنتين : ليه موب حلو
وقبل لايرد جاها الجواب من الولد الي طلع من وراه
والي كان هو يسميه الاشهب: الله يجنن شعرك كذا احسن انك قصيتيه
البنت انبسطت من مديح الولد ذاك وتجاوزت الولد الاول بغرور : سمعت شعري حلو بس انت ماتعرف اصلا
.............ارتخى لمحبس الماء يزيد في تدفقه على راسه واكتشف انه مفتوح للاخر بقس الجدار بيده واهو يحس النار كل مالها تزيد اشتعال في صدره وذهنه مازال يصر على احراقه اكثر انقله لمشهد ثالث ورابع .....
صقر يكلم بجواله واهو يتحرك بعشوائيه في الصاله صرخ بغيض على الي يكلمه :انت وشلون تخلي جاسر يزوج البنت وانت خابر سياف يبيها
جاه الرد بصرخه مماثله : انا عنده يوم خطبها وانا اول من عطاه لاتكلم عن شي ماتعرفه ياصقر انت ماشفت الي شفناه والاحسيت بالي حسينا فيه
ولونه خاطبن معها ثلاث من بنات عمها جوزناه ولالنا منه
صقر رد بقهر اكبر : وانقذها خير ياطير نعطيها اياه
كذا بس علشانه انقذها كان كافئتوه باي شي والاان شالله تزوجونه اي بنت من بناتكم غيرها انت مستوعب انكم ذبحتو ولدك بهالزيجه
رد عليه ابو سياف بجمود : اها عاد مافيه احد يموت من جواز بنت خل الي عندك يصطلب ويغدي رجال وان كان في خاطره زواج البنات واجد
____________________
رمت الجوال من يدها على الطاوله قدامها واهي تنفخ بملل : اففف غزل ذي متى ناويه تصحى ........وانا ليش انتظرها اقوم اقومها بنفسي احسن
استدعت امنه وطلبت منها توديها غرفة غزل اول
ماطلعت من جناحها شافت قدامها مباشره صالة جلوس بين جناحها وجناح ثاني : الجناح ذا لمن
امنه : هذا جناح يوسف
بروق : نادر وثائر وين غرفهم انا طالعه بدون حجاب
امنه : لاتخافين هنا بس يوسف نادر في الملحق الي برا وثائر تحت جنب غرفة ابوجابر
كان جناح البنات وجناح ابو وام نادر في الجهه المقابله لجناحها هي ويوسف الدور الثاني مكشوف
من الوسط ويطل على صالات الدور الارضي هالجزء المكشوف محدد بجدار قصير وفوقه درابزين مشغول بزخارف فخمه ديكور هالبيت بشكل عام فخم وراقي ...... اوصلت لغرفة غزل وطقت الباب كم مره والاسمعت رد اخيرا قررت تقتحم الغرفه وتقومها غصب افتحت الباب وادخلت شافت غزل
نايمه ولحافها طايح واهي لامه نفسها وباين انها بردانه راحت لها وجلست جنبها على السرير وبدت
تصحيها لحد ماقامت استوت غزل جالسه على السرير واهي تمغط : اف هذا انتي يعني يوسف الخبل يعرس وانا الي ابتلش
بروق سمعت صوت اذآن الظهر : يامفتريه اسمعي الاذان لمتى ناويه تنامين واذا على رجلي العزيز ماراح يطلع منها انا الحين اروح اصحيه
غزل مسكت يد بروق بخوف تمنعها لاتروح ليوسف
:لايمجنونه الايسوف لاتقربيله وهونايم بيجلدك
بروق بتهور : وخليه يجلدني خير ياطير انا مقومته لصلاه مقومته فكي بس
انفضت يدها من غزل بتقوم وغزل وقفت على اركبها تخمها ببلوزتها قبل لاتنزل من السرير بالكامل : لحظه لحظه دامك مصره تصحينه انتظري اغسل وجهي واجي اتشمت فيك
بروق تشهق بصوت : الا يالخاينه بدل ماتفزعين لي
بتتشمتين
غزل واهي تعطيها ظهرها رايحه للحمام :لاحبيبتي شغل الفزعات بطلوه الحين الهبه تشمت وتصوير ثم تفضيح على كيف كيفك
بروق تقلد صوت غزل بتمسخر : تصوير وتفضاح
انتي بس قربي من التصوير وشوفي يوسفاني كيف يكوفنك
غزل ضحكت غصب واهي داخل الحمام
وبعد ماطلعت جت لبروق اوقفت قدامها :كأني سمعتك تدلعين احد وانا في الحمام
بروق تستعبط : انا دلعت احد.. هذي تهمه باطله
غزل راحت لدولاب تطلع لها ملابس : طيب اذا قلت ليوسفاني ساعتها قوليله انها تهمه باطله
بروق بثقه : لاوعلى ايش اقوله تهمه باطله ذنا اقوله يوسفاني ويوسفي وسفاسف
غزل : ههههههههه خليه يسمع الاخيره ذي علشان يذبحك
بروق قامت تمشي للباب : اقول ترا عطيتك وجه بروح اصحي الذيب
غزل بدت تستعجل في لبسها : لاتكفين انتظري
بروق اسحبت عليها وراحت تطق على يوسف طقت
طقت محد يمها بدت تقوي الطق اكثر وتنادي :يوسف يوسف ييييييييوسف قم هيه يوسف
غزل اطلعت من غرفتها وتكت على الدرابزين الي يطل على الطابق الارضي ونفس الشي تقدر تشوف
الجهه الثانيه من الطابق واهي مكانها وبدت تراقب
بروق واهي متأكده ان عاقبتها وخيمه
بروق تعبت من المنادى والطق بدت بتردس الباب برجولها لحظه وانفتح الباب بعنف واهي اطلقت ساقيها لريح خافت تنزل تحت يكون فيه احد من العيال واهي كاشفه اركضت تاخذ لفه على الدرابزين الي كان على شكل بيضاوي مرت من عند غزل واهي تركض بقوتها كلها ويوسف يركض وراها غزل بعدت عن طريقها واهي تضحك عليها من قلب بروق اخذت الفه القريبه من جناحها وهنا مسكها يوسف بظهر بلوزتها ثم زرع يده في شعرها بعنف : ياكلبه ياحيوانه انا طقت كبدي على بال مانمت تجين تنكدين علي نومي ليه
بروق عورها شده لشعرها امسكت يده بيدينها الثنتين تحاول تفكها : المذن اذن وجيت اقومك لصلاه
يوسف زاد قوت قبضته على شعرها ونفضها ابه
: وانا لمتى اقولك ماصلي تفهمين انتي ولاماتفهمين
بروق تحاول تفك يده وتغرس اظافرها فيها : وانا وش علي منك صليت والابحريقه المهم اني بريت ذمتي وصحيتك وبعدين شد الشعر والاسلوب الرخيص ذا ماتستخدمه معي
يوسف طنش حلطمتها وجرها معه لجناحه : انا اعلمك وش الاسلوب الرخيص الحين
ركل الباب وراه مسكره برجله وترك شعرها وصار يجرها معه بيدها لحد مادخل لغرفة النوم استمر
يسحبها معه واهي تمشي معه تشوف اخرتها
وصل لنهاية السرير وجلسها عليه ثم انسدح على السرير متوسد فخذها سحب يدها وزرعها في شعره
: الحين زي ماقومتيني تلعبين في شعري لحد ماانام
اسئلته باستنكار : ليش
جاوب ببساطه : مدري بس الحركه ذي تجيبلي النوم
شدت شعره بيدها واهي تميل عليه براسها وتناظره بحده : اقصد الصلاه ياعبيط
سكر عيونه وبأمر : زي ماقومتيني من النوم بتنرزعين هنا لحد ماانام
بروق نفخت بطفش وحست انها توهقت فيه : افففف اجل انسدح على المخده اشوف
تحرك ناقل راسه من فخذها للمخده
واهي قامت اسحبت الحاف ولحفته ثم اجلست
ملتصقه بصدره ومدت يدها تحركها في شعره بهدوء ثم سمت بالله وبدت تقراء القران وترتله
بصوت عذب ساحر يوسف تظاهر بالنوم يبيها تقوم
عنه مايبيها تحس بتأثره بروق حست بانفاسه تهدئ
توقعت انه نام ويوسف تحرك بطريقه وكأنه بردان
وسحب الحاف على وجهه
بروق انقلت يدها من راسه لظهره في المكان الي اعتقدت انه خلف قلبه وبدت تدعيله بأخلاص وبصوت هامس كان يسمع كثير من دعائها له لانها
مع خشوعها بالدعاء ماعادت مركزه في مستوى الصوت : اللهم أني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال و الإكرام اللهم ان هذا زوجي وانا اسئلك له الجنه والنجاة من النار اللهمّ اغفر ذنبه وطهّر قلبه وحصّن فرجه
اللهمّ ارزق زوجي مع كلّ خفقة قلب وطرفة عين فرجاً، ومخرجاً، وعفواً، وأمناً، وإيماناً.
اللهمّ اقسم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك
استرسلت في الدعاء واطالت وتذللت للخالق والحت وبكت هنا يوسف ماقدر يمسك نفسه اكثر
بعد الحاف عنه وضمها لصدره يشاركها الدموع بصمت من زمان ماسمع احد يدعيله اوحتى يمكن تكون المره الاولى الي يسمع فيها احد يدعيله تعود يسمع الناس تدعي عليه ولشدة بؤسه كان يأمن على دعائهم يدري انه على ظلاله لاكنه عجز يطلع من هالظلال نفسه وشهوته تقوده للجانب المظلم
من الحياه تعود ان يجد لذته ومتعته في ذالك الجانب وهذا هو الجانب الي يناسبه ويستلذ العيش فيه انتبه من هواجيسه على حركة بروق واهي تقوم عن صدره تمسح دموعها بحركه سريعه
وواضح انها من النوع الي يكره الدموع تقوم واقفه
وتطلع من عنده من غير والا كلمه سكرة الباب وراها واهي تفكر .......كيف اساعده من غير ماعلق فيه !!
اول ماطلعت من جناح يوسف شافت غزل تحرك قدام الجناح بقلق رايحه جايه وبمجرد ماشافتها اركضت لها وامسكتها بيدها تدورها قدامها وكأنها متوقعه تلقى فيها اصابه وقاعده تدور عنها
بروق اخذة لفه كامله على نفسها مستجيبه لحركة يد غزل ثم اوقفت قدامها غارسه يدها في خصرها
ومميله راسها على جنب : خلصتي تأمل جمالي الفتان
غزل كشت عليها : امحق جمال انا قاعده ادور كسر
جرح طعنه شي محرز على قد الجنحه الي ارتكبتيها
بروق ضحكت بروقان : هههههههههه هذا يصيرلك
انتي وامثالك انا ياخذوني بالاحظان ويقولون فدوه قوانين الكون كله
غزل غمزة لها واهي تبتسم لها بحركه ذات مغزى
: ايه قلتيلي احضان انا داريه انك خبله وماتقدرين تقاومين فتنت اخوي الوسيم
بروق كشرت في وجهها : يرحم والديك لاتذكريني
انا كل ساعتين اقف قدام المرايه واحلف اني موب
شاذه لان مخي لحد الحين مصر يدخل صورته لقاعدة البيانات عندي كأنثى
غزل توسعت عيونها وانقزت عليها تسكر فمها بيدها واهي تلفت خوف ان يوسف يسمع الي قالته
: خبله انتي تبين يوسف يذبحك
بروق وخرت يد غزل عن فمها : اقول وخري امزح
معك ولاتخافين مراح اقول هالعبط قدام احد
وفي داخلها بلفعل تحس بقرف لايوصف من جمال
يوسف تدري ان باقي تفاصيله رجاليه بس هالوجه
الانثوي نسف تأثير اي مظهر رجوله يمتلكه في نظرها ...........
غزل اسحبت بروق بيدها : تعالي اعرفك على نحلة العالم الرقمي
بروق وقفتها : لحظه لايكون بتعرفيني عليها وذيك القصه السخيفه باقي في راسها
غزل بأحراج : لا انا علمتها بالي صار والاتخافين هالكلام محد يدري عنه الاحنا واندفن خلاص
بروق طاري السالفه عصبها غصب : والله من مصلحتكم انها تندفن لان هالكلام لووصل اهلي بيقلبون عاليها واطيها
غزل بزعل : بروق لايكون بتعلمين اهلك ترا مالنا ذنب حرام تفشلين ابوي وجدي بسبب اهبال يوسف
بروق ازفرت بضيق وغمضت عيونها لحظه تستعيد هدوئها : ماراح اقول لسببين اول شي علشان جدي حطها في وجهه وثاني شي لان يوسف على سؤه له جميل في رقبتي مستحيل انساه
غزل متشوقه تعرف السالفه : ليه وش صار
بروق تعكر مزاجها : ممكن ماتسئلين عن هالموضوع
غزل استغربت : طيب على راحتك ...... هاه نروح لغرور والاننزل تحت
بروق رجعلها الحماس : لانروح لحبيسة الفضاء الالكتروني
غزل ضحكت : هههههههههه وشلون عرفتي
بروق واهي تمشي مع غزل متجهين لغرفة غرور
: مايبيلها ذكاء من البارح ماشفتها
غزل افتحت الباب وادخلت وبروق اوقفت برا تنتظر الاذن غرور كانت منسدحه على كنبت استرخاء هزازه والجوال في يدها ترد على متابعاتها انتبهت
لدخول غزل : خير
غزل تظن بروق جنبها التفتت ماشافتها ارفعت صوتها : بروق ادخلي
غرور تفاجأت وانقزت تعتدل في جلستها وتتلمس شعرها اذا مرتب او لا واهي تناظر غزل بحقد : غبيه ماتعرفين تعلميني قبل علشان استعد
غزل اسحبت عليها واهي ترحب ببروق الي ادخلت
واهي تبتسم بود : السلام عليكم
غرور مازالت مختبصه وتخمخم شعرها وبجامتها
بروق لاحظت ارتباكها وبضحكه خفيفه : عادي ترا
توني تشرشحت قدام غزل وتنتفت قشتي
غرور ارتاحت لها لمى سمعت كلامها وقامت لها تسلم عليها وبعد السلام : ودي اقول مبروك لاكن
حتى اكون واقعيه بقول هاردلك
بروق ضحكت بقوه : هههههههههههههههههههههههههه هاردلك لاخوك النسونجي ان ماطلعت حق بنات حواء من عيونه ماكون بروق
غرور ابتسمت بشفقه على بروق وفي قلبها تدعي ان الله يكفيها شر الداشر الي مايخاف الله : الله يقويك بس انتبهي لنفسك لايضيعك
بروق لاحظت ان نظرة غرور ليوسف سوداويه جدا
ويصاحبها شي من الاحتقار وربما الخوف !!
: لاتخافين علي اعرف وش اسوي .......بنات يالله ننزل تحت ماحب اجواء غرف النوم
غرور استحت ترفض طلب بروق : انزلو انتم وانا ببدل واصلي والحقكم
بروق : اجل انا بضبط القهوه في جناحي وانزلها تحت
غزل : ماله داعي الطباخه تسويها
بروق : انا مايعدل مزاجي الاقهوتي
غرور ابتسمت : نفس امي
غزل : اجل حتى انا بدخل غرفتي اصلي بنات نص ساعه ونجتمع كلنا وننزل .............
خلصو البنات صلاه ولبس واطلعو من اغرفهن تقابلن في ممر جناحهن غرور : بروق انزلت
غزل : لا ماتوقع كان مرت علينا تعالي نروح لها
بروق مخلصه وواقفه قدام مراية تسريحتها تلبس
وشاح من فوق لبسها يغطي جسمها كله اسمعت
الباب يطق توقعت انه البنات اخذت طرحتها ونقابها في يدها واطلعت من غرفة النوم لصاله
ونادت ادخلو ادخلت غزل وغرور وقفت على الباب
غزل مشت لحد ماوقفت قدام بروق واسحبت الطوق عن شعرها وانتثر على وجهها بنعومه وكثافه ساحره غرور توسعت عيونها بانبهار وغزل دخلت يدها فيه تخبصه وبضحكه : اخيرا لمسته انا من شفتك وانا اقول يازين ذا الشعر بس لواقعد العب فيه
بروق تضحك على حركات غزل وكلامها :هههههه قولي ماشاء الله لااصلع ويضيع نص جمالي
غزل بمزح ميلت عليها : تف تف تف ماشاء الله ماشاء الله ....... تدرين ان قصتك نفس قصة شعري
بس على اطول شوي لان ارقبتك اطول مني
بروق تاخذ طوقها من غزل وتلبسه : اي ملاحظه
غرور من عند الباب : يالله ننزل
بروق لفت طرحتها على راسها والبست نقابها
: يالله بس باخذ القهوه من المطبخ
انزلو البنات تحت ولقو العيله مجتمعه في الجلسه
المعتاده اجلسو معهم وبدو يتقهوون وغزل هي الي تصب القهوه اوصلت عند ثائر ومدة عليه الفنجال
ثائر : بس مابي قهوه
بروق انتبهت انه ذا الي البارح سبها حبت تكسر الحاجز بينهم : لاشنو ماتبي هذي اقهوتي انا بروق ماترد
ثائر ابتسم لأنه فهم انها موب شايله عليه ومد يده للفنجال ياخذه : دام الي مسوي القهوه بروق اجل قربيلي الدله
ابو نادر بمزح : لا والله لاتقربينها له حتى حنا لنا نصيب من هالقهوه الزينه
غزل داخله عرض : ها يبه وش تلمحله عشاني ماعرف اسوي اقهوه صار اي احد يسوي قهوه قهوته زينه
ابو نادر توسعت عيونه وصار يتلفت على الي حوله واهو يسئلهم : هالحين هذي من جاب طاريها والاجاب طاري قهوتها
نادر يخز غزل واهو يحسها ملقوفه بزياده : لازم تقط
في السالفه والاتختنق ............
طول الجلسه وبروق تسولف وتضحك مع الجميع وكأنها تعرفهم من زمان والعائله انسجمو معها بسهوله كانو متوقعين تعاملهم بجمود بعد الي صار
لمى اوصلت بيتهم لاكنها فاجأتهم باندماجها السريع معهم ....................
في العصر انزلت بروق للحديقه واجلست على وحده من الطاولات المنتشره اهناك بتنسيق جمالي مبهر ماتدري تتأمل جمال قطع اثاث الحديقه الفاخر او تسرح في سحر تنسيق النباتات
والزهور المكان كان مثالي جدا للاسترخاء والاستمتاع بالشاي والمكسرات وهذا ماطلبته بالفعل من المطبخ والان وصلته لها العامله الي رتبت الاواني على الطاوله قدام بروق وانصرفت
بروق كانت ملتفه بالشال الطويل ولافه طرحتها
على شعرها تحسبا لدخول اي احد من حموانها
ونقابها حاطته على الطاوله قدامها بدت ترتشف
الشاي باستمتاع وتاكل من المكسرات وفجأه شافت واحد يتجه لها من جه جناح نادر زي ماقال لها جدها لمى اطلعت معه الصبح يمشون في الحديقه اخذت نقابها والبسته بسرعه قبل لايشوفها .............الشاب وصل عندها وسئل باستغراب من انتي ؟!
______________________
البارت السادس
الشاب وصل عندها وسئل باستغراب من انتي ؟!
بروق شملته بنظره تقييميه طويل قمحي يميل لنحف فيه شبه كبير من ابونادر وابوجابر اكبر من نادر واذا اخذنا بعين الاعتبار ان الأب يكنى باكبر اعياله فماهو من عيال ابونادر غير ان عيال ابو نادر كلهم فيهم لمحه من امهم باستثناء يوسف الي وجهه كله لامه ومافيه اي شبه لابوه كل ذا ادركته في الحظه الاولى من وقوف الشاب قدامها
نبرته المتعاليه خلتها تاخذه مادة تسليه دامها مروقه : زي مانت شايف جالسه في حديقة البيت
اشرب شاهي واكل مكسرات زي اي وحده عايشه
في بيتها بشكل طبيعي يعني انت الي المفروض تعرف بنفسك
الشاب تنرفز من ردها : اوه .... ذا بيتك؟! وانا على بالي بيتي انا !
بروق باستظراف : عادي البيت وسيع ممكن يكون بيتي وبيتك في نفس الوقت وين المشكله ؟!
الشاب بتفكير سريع مستحيل تكون من اهل البيت الا اذا ؟!
: مستحيل نادر يتزوج بالسرعه ذي ومن غير مايقولي
بروق : اتفق معك بالنسبه لشخص تقليدي مثل نادر يبيله اقل شي ست شهور علشان يتخذ قرار الزواج ويخطط لزواجه وبكل تاكيد كل الي يعرفهم راح ينعزمون على هالزواج
الشاب تنرفز من المعنى الي اوصله : وطبعا حضرت جنابك زوجت الفاجر الغير تقليدي الي اسمه يوسف
بروق ببرود : يوسف وش ماكان وصفه عندك فهو ينتميلك ويشاركك نفس الاسم ونفس النسب واذا لابد واحد منا ينتقص الثاني لسبب قرابته من يوسف فالاكيد اني راح اكون صاحبة هذا الحق
الشاب بعصبيه : لاطبعا مايحقلك انا قرابتي فيه انفرضت علي غصب وانتي تزوجتيه برضاك
قاله واهو يشملها بنظرة احتقار سكت للحظه وكمل بصيغة استخفاف وكراهيه للي تجلس
قدامه بكل اريحيه وكأنها عايشه في هالبيت من اسنين : واضح انك ماخذتي في يده ساعه !.......وحده تافهه مثلك بس تشوف واحد مزيون تدلع فمها قدامه وترمي نفسها تحت ارجوله
بروق عصبت من كلامه صرخت : التافه هوالي يبني احكامه جزافا واهو مايدري عن شي وماهو انا الي ترمي نفسها لأحد فالتزم حدودك قبل لاتتحاسب
على كل حرف تتلفظ فيه
توسعت عيونه من اهياطها ومن هي بس علشان ترفع صوتها عليه صرخ بصوت اعلى : ومن انتي علشان تحاسبيني على ............قطع كلامه بسب
الي اندفعت مثل الطلقه بينه وبين الطاوله
الي تجلس عليها بروق
غزل واهي تدفه بكل ايدينها :عمي ستوب ستوب
لاتتهور انا متاكده انك فاهم غلط
وقبل لاتعطيه فرصه يرد التفتت على بروق بعصبيه واهي تغرس ايدينها في وسطها : وانتي تمشين وتهاوشين مع الخلق بعدين وشلون تطلعين للحديقه من غير ماتقولين لي وانا من اليوم رايحه جايه قدام جناحك احتريك تطلعين وشفقانه عليك من الازعاج اقول اخاف اطق عليها تكون نايمه والاشي
عمها لفها له بغيض من هذرتها : منهي ذي ووش جايبها هنا
غزل باستعباط ماهو محله قربت منه تسلم وتبوس اخدوده :عمي حبيبي متى جيت
انقهر منها نفضها بعضدها : ردي علي مثل الناس لاالفعك
غزل توهقت خايفه يهب في وجه بروق لاعرف انها زوجة يوسف يكفي انها جت واهم يتهاوشون وماتدري وش سبب الهوشه قطع تفكيرها نفظت
عمها لها مره ثانيه : انطقي اشوف
غزل بعصبيه : هذي بروق زوجت يوسف والاتفكر حتى انك تزعلها لان ابوي حاطها في حمايته وفي وجهه ولو عرف بس انك رفعت صوتك عليها بيغسل اشراعك
عقد حواجبه بعدم فهم زوجة اولده وش داعي انها تكون تحت احمايته وفي وجهه وش لازمة هالكلام الكبير ذا .......
بروق تتفرج عليهم وتشرب شاهي لمتى واهله يحاسبوني على اخلاقه وافعاله المفروض انا الي احاسبهم لانهم هم اهله هم الي اصنعوه
غزل تحاول تهدي الوضع : بروق هذا عمي جواد هو ونادر عايشين في نفس الجناح
ماشافت تفاعل من بروق التفتت على جواد
: عمي هذي بروق بنت جاسر الماجد
جواد توسعت عيونه بدهشه جاسر الماجد مزوج بنته ليوسف !! غريبه كيف واحد بمكانته يعطي بنته
لواحد لااخلاق والادين الا اذا يوسف لاعب عليهم
اويمكن مغتصب البنت اوهي وصخه ومخاويته
رفع انظره لها للحظه مايدري ليه موبالع سالفت انها وحده داشره وحتى يتخلص من هالحيره سحب واحد من الكراسي وجلس وغزل بعد اجلست واخذت الزمزميه تصب لعمها ولها شاهي
جواد رفع انظره لبروق وبهدؤ يناقض هيجان افكاره
الداخليه : وش السالفه
بروق : اي سالفه
جواد بتصبر : سالفة زواجك من يوسف ووش الي يخلي اخوي يحطك في وجهه دامك زوجة اولده
وصرتي وحده من اهل البيت يعني شي طبيعي لك مثل الي لغيرك من اهل البيت من حقوق وواجبات واحترام
بروق بتهكم: اهااااا تعرف الاحترام طيب والي من اشوي كان يقذفني رغم ان اول شي خبرته فيه اهوا اني من اهل البيت وش وضعه بالضبط
جواد زم شفايفه بغيض يحاول يكبت اغضبه بالقوه
وماراده عنها الا كلام غزل الي عجز يفسره وحاس ان الموضوع فيه سالفه كبيره فجأه تذكر الشخص الي ممكن يخبره بالسالفه من غير مايضطر لمقابل
هالبروق ......بروق !! وع وش ذا الاسم
: ماقذفتك بس انتي الي جايبه لنفسك الشبهه بذا الزواج
بروق ارمته بنظرة احتقار وبغيض: انا فوق كل الشبهات واذا ولدكم منحط انتم الي تلحقكم الشبهه ماهو انا
تجاهل كلام بروق مايبي يازم الوضع اكثر واهو مايدري وش السالفه خاصه بعد ماعرف بنت من التفت على غزل : غرور وينها
غزل تاشر باصبعها لفوق : في غرفتها
جواد : وامك
غزل : امي وابوي ونادر وجدي راحو كلهم لاهل بروق
توسعت عيونه باستغراب هو داق على نادر وقايله
انهم عند رجال وسكر بسرعه بس سالفت انهم كلهم
عند اهلها ليه وش يسوون اهناك : وليه رايحين لهم
غزل خافت تجيب طاري الحفله يفتح تحقيق جديد
قالت بتهرب : مدري عنهم
جواد لاحظ انها تتهرب من الرد فضل يروح لغرور ويفهم منها السالفه يمكن غزل ماتقدر تتكلم قدام البنت قام واقف : انا رايح لغرور
اول ماراح تاركهن انقزت غزل جنب بروق وامسكتها بيدها : بروق تكفين لاتزعلين من عمي هو كذا يكره
طاري يوسف واي شخص يصف مع يوسف
بروق بغيض : كرهه ليوسف مايعطيه الحق بالتطاول علي بس علشان تزوجت يوسف
غزل باسف : ادري والله ادري بس انتي ماتعرفين شي عن المصايب الي سواها يوسف وانا متاكده ان عصبية عمي اغلبها من خوفه عليك وانتي شفتي بعينك كيف اهلي كلهم رافضين يزوجونه علشان مايحطون ذنب البنت الي يتزوجها برقبتهم ولولا الفلم الي سواه علشان يتزوجك والاكان محد عطاه وجه
بروق عقدت حواجبها بتفكير وش مهبب هاليوسف
وبتحقيق : وش سواء يوسف علشان يخافون على البنت الي يتزوجها ؟
غزل انبهتت كله والاهالموضوع اهي ماصدقت تتخلص من كوابيسه وللحين تخاف تقعد مع يوسف الحالها بسببه مستحيل تفتح هالسيره الي تسود الوجه تكلمت بعصبيه غير مبرره بالنسبه لبروق
: قلتلك من البدايه لاتسئليني عن مصايب يوسف
روحي اسئليه انا مالي شغل في هالسوالف خل اروح اذاكر اصرفلي
وقامت من عند بروق متجهه لداخل بخطوات سريعه غاضبه
_________
في غرفة غرور
جواد باستغراب : هي الي قالت لكم هالكلام
غرور : لايوسف هو الي قال لاهلي وانا علمتني غزل
جواد بقهر : معناته البنت واهلها انخدعو بيوسف وماكانو يعرفون عنه شي ويمكن يوم قال لهم اسم العائله اعتمدو على سمعتنا الي تصدح في البلد كله والانشدو
غرور : اتوقع والاليش تحتمي بابوي وتطلب لها جناح الحالها
جواد حس بالحرج من بروق وتعامله معها : المشكله انا جبت العيد معها واذا تبين الصدق حتى بعد كل الي عرفته ماني قادر اتقبلها احس انها شايفه نفسها ومتكبره
غرور اضحكت : ههههههه حرام عليك بالعكس البنت طيوبه وتجنن وترا ثائر سفل فيها قبلك ومشتها له علشان جدي قال امسحيها في وجهي
قامت سكرت كل الموضوع بمافيه كلام ثائر
جواد رفع حاجبه باستغراب : حتى ولو ماهي نازله من هنا
قاله واهو يأشر على ارقبته
غرور ببرود : كيفك بس اعتذر منها قبل يجي ابوي وجدي ترا بيزعلون اذا عرفو انك مزعلها
جواد نفخ بضيق : اف لاتقولين ابوي حبها
غرور بتأكيد : مسوي معها رياضه الصبح وطول الظهر مدوشنا بمدحها
____________
في غرفة خزام
هزاع باستنكار : ياخي انت مجنون تحب وحده بس علشان لقيت شعرها مقصوص وفديو مسجل واهي تبكي وتشكى لابوها
خزام : عاد هذا الي صار ماهو في يدي ياهزاع من سمعت صوتها واهي تبكي وترجي ابوها انه يتم يفتخر فيها مهما صار عليها لانها مستحيل تخونه وان صار لها شي بيكون غصب عنها احس بحرقه في قلبي ودي اعرف وش صار عليها
هزاع : هو...هو علينا ماتدري يمكن تفلم على راسك
خزام تكلم بحرقه : هزاع لاتستخف فيني ماني غبي
اصدق اي شي وانا متاكد انها كانت صادقه في كل كلمه قالتها
هزاع : طيب ورني الفديو حقها بسمع بنفسي ياخي ابي اي شي يقنعني
خزام بغيره : تحلم اسمعك صوتها لو تموت ماخليتك تسمعه
هزاع يتربع على السرير : ياسلام يعني انت تسمع البنت وسوالفها وانا توريني القرود اهلها وش اسوي فيهم
خزام بحده وجديه: هزاع الزم حدك عاد قلتلك بدورها لين القاها واتزوجها واهلها كلهم مزاين وين القرود في الموضوع
هزاع : وانت ماتبيني اسمع وش قالت بس علشانك بتتزوجها ترا بجي اتكي عندك انت وياها وبتقهويني اخت مشاري واسولف معها وجها لوجه وقدامك
خزام : تخسي ان شفتك متعدي قسم الرجال حشيت ارجولك
هزاع يتصنع الزعل : هذا وانت ماتزوجتها بعتني
خزام زهق من اهبال هزاع : خل عنك السماجه وقلي الحين كيف القاها
هزاع شاف حال خويه مايسر وبجديه : اسمع ابوها وجهه ماهو غريب كني قيد شفته
خزام : حتى انا احس اني اعرفه اتوقع قيد شفتله
صور بس وين وين مااتذكر
هزاع : المشكله ماقالو اسمه
خزام : وش رايك نسوي بحث عن اسم مشاري يمكن نلقاله احساب في الانستقرام اوتويتر
هزاع طلع جواله وفتح على الانستقرام وبدى يبحث
: انت ابحث في تويتر
بعد فتره زفر خزام بضيق : اف لقيت شي
هزاع : ياكثر الي اساميهم مشاري بس والاواحد له نفس الصوره وباقي كثير مالحقت اشوفهم وانت
خزام بطفش : نفس الشي والحل الحين
هزاع : وش رايك نعلم عروب يمكن تقدر تساعدنا
خزام : وكيف بتساعدنا عروب
هزاع : يمكن تكون البنت معها في الجامعه
خزام : وافرض كيف بتعرفها حنا مانعرف الا ان اسمها بروق واخوانها رعد ومشاري وعمها صقر وكم واحد من اعيال عمانها وابوها وعمامها مانعرف اساميهم
هزاع : لو البنت معهم بتنتشر سالفتها في الجامعه
ماهو كل يوم تضيع بنت من اهلها
خزام : لوهي سامعه سالفه زي كذا علمتنا
هزاع : ماتدري يمكن تسمع والاتقول لاحد
خزام : لا بلاش عروب اخاف تعلم الهبله سحر ثم تصير سيرتنا على كل السان
هزاع : اف اجل كيف بندورها
خزام : مدري انا كل يوم اطلع الف في الشوارع والاسواق لعل اشوف احد منهم
هزاع : خاين من جد وصارلي اسبوع انشدك وين تطس وين تروح ومخبي علي
خزام : غصب عني انا لحد الحين ماني مستوعب الي صار
هزاع : وعمتي وريتها الصور والفديو
خزام : لا هي سحبت الكلام مني بس ماعلمتها بالسالفه كامله كل الي تعرفه اني احب وحده اسمها بروق .... على طاري عمتك تراها تقول عروب زعلانه علينا وتبينا نمرها ناخذها نمشيها
هزاع : تكفى لاتقول ازعلت علشان نزلت سحر في بيت ابوها البارح
خزام : الا اصلا عروب بعمرها مازعلت علينا الاعلشان ذالعله
هزاع : ترا سحر طول عمرها لاصقه في بيتكم ولاكنت تتكلم وش الي جد
خزام : الي جد ان خالي لمحلي انها تخطب ومدري ايش وكانه يبيني اخطبها غير الشباب ذاك اليوم يقطون كلام متى بتخطب وشكل امك حاطه عينها على ناس اربعه وعشرين ساعه مسنترين عندها يعني العالم ملاحظين انها دايم عندنا
وصارو يحشروني في السالفه غصب
هزاع حك راسه عاد لو اقولك قبل كم يوم لمى دخلت على خواتي وش سمعتهم يتكلمون فيه ....
: ترا سمعت طراطيش كلام ان سحر تحبك
خزام توسعت عيونه : نعم ...ومن قال هالكلام
هزاع : انت ماعليك من الي قاله المهم انها سالفه متداوله
خزام : هذا الي كان ناقصني على كذا لازم اكلم عروب تبعدها عن طريقي
هزاع : اقول قم خل نروح نشوف ذا الدلوعه وش مزعلها وتراك من جد مدلعها
خزام : تستاهل الدلع عروبه
_____________
في الكوفي
عذبه لابسه بنطلون جنز وبلوزه قطن ثقيل طويله
وجاكيت جنز طولها متوسط جسمها مليان في اتزان انيق شعرها متوسط الكثافه والطول جمالها ناعم هادي جذاب بغموض الي يجلس معها تتكون عنده رغبه في تأمل وجهها من غير ماتكون عنده فكره واضحه ايش الي شده في وجهها بضبط
باختصار هي تجسيد حي لأسمها عذبه
توها اطلعت من المطبخ الملحق بالكوفي بعد ماشرفت على تتغيير زيت القلي في القلايات
الي يقلون فيها الدونات ..... حريصه في شغلها وتحب تشرف على كل شي بنفسها
اوقفت امام كاونتر تسجيل الطلبات تاخذ طلبات الزباين واهي ترمق عروب بطرف عينها
دونت طلب الزبونه وانقلته للعامله المسؤله عن تجهيز الطلبات مرت على عروب وسحر الي حاطات روسهن في بعض ويسولفن امسكت الثنتين باذانيهن تفركها بلطف : وانتن عبء على العمل مامنكن فايده
سحر خمت اذنها بسرعه وبتبرير : اي عمه لاتشمليني مع اختك الكسوله انا من اليوم اشتغل هي الي جتني وعطلتني
عروب ماهتمت بفركة عذبه لاذنها الي اساسا خفيفه ومسويه زعلانه زمت شفايفها واهي تطالع
عذبه بنص عين : اشوف ولدك ماجاء وين الي قلتي بيطلعني والاتلعبين علي انتي وياه بزر عندكم توعدوني لين اسكت وتسحبون علي
عذبه امسكت راسها بيدينها الثنتين بحركة تهويل
: الله الله ياكبرها ياعروبه وانا وولدي متى ردينالك طلب والامتى لعبنا عليك
عروب تورطت هي تبي تتزيعل وتخلي عذبه تراضيها بس انها تسئلها مثل هالسؤال مافيها تجاوب لانهم مطيرينها لسماء ولو امها وابوها حيين ماعاشت معهم ربع النعيم الي عاشته مع عذبه وخزام خاصه من ناحية المحبه والدلال
في النهايه ماقدرت تعترف بالحق حورة السالفه
وارفعت يدها قدام وجه عذبه بزعل : هه شوفي الساعه كم وينه خزاموه ماجاء
عذبه امسكت كفها تربت عليه : ماعليه انتظري شوي تراه قايل بعد صلاة المغرب على طول بيجي والصلاه باقي عليها وقت
عروب ابتسمت بدلع : واخذ سحر معي
عذبه بحزم : لا
سحر انخطف لونها بفشله
وعروب انفخت : اذا سحر ماراحت معي ماني برايحه
عذبه توهقت فيها : عروب سحر مايصير تطلع معك
لاتنسين انك طول الوقت مع خزام وهزاع
سحر بزعل : اصلا انا ماابغى اروح
عذبه امسكتها بيدها : سحر انا اقول هالكلام علشانك انتي مايصير تطلعين في سياره كلها شباب مانهم محارم لك
عروب باصرار : انا معها ماراحت الحالها
عذبه باصرار اكبر : لوكانت بنتي ماسمحت لها تطلع مثل هالطلعه حتى لوانتي معها واهي بنت اخوي يعني بنتي انا بعد ومافيه روحه بتروحين معهم الحالك والااقعدي تبغين سحر معك اطلعن تعشن في المطاعم الي في ذا المجمع بالمره اذا احتجتكن تكونن قريبات
سحر ازعلت من قلب واحقدت على عمتها ليه تحرمها من فرصه مثل هذي بتكون فيها قريبه من خزام : انا محمد كلمني وبيجي ياخذني الحين
قالته واستدارت داخله لغرفة عمتها الخاصه تتصل
باخوها محمد علشان يجي ياخذها
عروب عصبت : شفتي زعلتيها
عذبه بجديه : عروب لاتخلين حبك لسحر يضرها انتي خالت خزام وعمة هزاع محد يقدر يقول فيك شي لارحتي معهم بس سحر غير واحد ولد عمتها وواحد ولد عمها وش تبين الناس يقولون عنها واهي رايحه جايه معهم في كل مشاويرهم عيب مايصير
عروب بمنافخ : قطع السان الي يجيب طاريها بحرف اصلا كلهم يعرفون انها ماتطلع الامعي
عذبه ازفرة بنفاد صبر :اف عروب باختصار سالم كلمني يقول اذا خزام يبي البنت يخطبها رسمي
والالايشيلها معه في سيارته ويجيبلها الكلام
عروب ابتسمت بفرح : عز الطلب يالله نخطبها لخزام
عذبه توسعت عيونها بتعجب من اختها : وش قالولك خزام بزر اجره بيده واخطبله الي ابي
خزام مايبغاها
عروب بالحاح : مهوب على كيفه قولي انك ماتبين احد غيرها
عذبه بجديه واهي تنطق كل كلمه الحالها لعل هالعروب تستوعب : الا على كيفه وماراح اخطبله الاالي هو يختارها بنفسه وسحر اولا ماتناسبه ثانيا هو مايبيها ثالثا انا ماازوج اولدي وحده تخلت عن ادراستها ومستقبلها علشان كلمه اسمعتها من واحد ترسم عليه وماتدري اذا هو يبيها او لا
قالته واتركت عروب راجعه لزباين وطلباتهم
اما عروب انذهلت بكل مالذهول من معنى ماتوقعت ان عذبه تعرف عن كل شي كانت تظنها على نياتها وماتنتبه !!
بيت ال عامر بعد المغرب وقت اجتماع العائله اليومي
كلهم موجودين في الصاله ماعدا ثائر طالع مع اصحابه ويوسف باقي مانزل وهذا هو الوقت الي متعود يصحى فيه
العاملات ادخلو بصواني القهوه والشاهي والحلا للقهوه والمعجنات لشاهي صفو الصواني على الطاوله واطلعو في نفس الوقت ادخلت بروق
: السلام عليكم
وعليكم السلام رد جماعي باصوات متفاوته
بدو يصبون القهوه ويتقهوون
ابوجابر : ابوك يسلم عليك يابروق
بروق : الله يسلمه يارب حياتي انا وشلونه
ابونادر بمزح : مابه الا العافيه ازعجنا بين كل كلمه والثانيه يسئل وشلون بروق
بروق تضحك : هههههه بعد عمري والله ابوي لحد الحين ماهو مستوعب اني رجعت له
ابوجابر : الله يخليه لك ويخليك له
بروق : اللهم امين ويخليلكم احبابكم يارب
امين
ام نادر : ماشاء الله على امك الجلسه معها ماتنمل
بروق التفتت على خالتها واهي تبتسم من تحت النقاب : ياجعلني فدوه لها امي انسانه اجتماعيه وتحب تتعرف على ناس جدد
غزل بحماس : انا شفت محاظره لها عن الوقت وتنظيمه شكلها في البيت ممشيتكم على المسطره
بروق بضحكه : ههههه موب لذي الدرجه كل شخص عنده المسطره الي تناسبه .....
ارفعت فنجانها لفمها ترشف منه ثم ابعدته عن فمها محتفظه فيه بيدها حست
بريحة الدخان الي انتشرة في الجلسه فجأه التفت لمصدر الريحه وشافت يوسف يدخل لصاله بكل برود لابس جنز وقميص ابيض وفوقه جاكيت وشعره سايح ومبعثربعكس كل المرات الي شافته فيها كان دايم يسويه سبايكي مافاتها نظرة الاحتقار والكراهيه المتبادله بينه وبين جواد تقدم للكنبه المنفرده على يمينها وجلس من غير لايرد السلام الحركه الي خلتها تحس بالإهانه الي زاحمت خليط من المشاعر تجاهه احساس بالشفقه عليه وعلى حالة الضياع الي يعيشه احساس بالا حتقار له ولدنائته احساس بالأشمئزاز من المعلم الانثوي المتصدر لشكله الخارجي ....... انسدل شعره على وجهه الجميل ووصلت بروق لاقصى درجات الاشتعال لمى رفع يده يبعد شعره عن عينه بحركه عفويه نزلت فنجان القهوه الي في يدها على الطاوله بغيض واهي تحاول تسيطر على اعصابها لاكن هالمحاوله تبددت لمى رفع راسه ناحيتها على صوت الفنجان المرتطم بالطاوله بطقه مسموعه وشافها تتأمله وبكل وقاحه سحب نفس طويل من السجاره ونفخ نفس الدخان في وجهها.... ثارت كل باركين القهر فيها
وبحركه سريعه اخطفت السجاره من يده واهي تفز
واقفه وترميها على السيراميك وتدوسها برجلها بانفعال يوسف ماتوقع حركتها ولمى استوعب انها اخذت السجاره من يده فز واقف مواجه لها ولقط يدها الي اخذت فيها السجاره
وصار يعصر معصمها في كفه : قد الحركه ذي
ارفعت عينها في عينه واهي تقرب وجهها من وجهه بتحدي قطع عليهم المشهد صوت جواد : وش متوقعه من واحد سافل
جاه الرد بصرختين عنيفه انطلقت في نفس الوقت
يوسف : انت تنكتم احسلك
بروق : مالك دخل
ابونادر رفع حاجبه لجواد وابتسم وكانه يقوله تستاهل
الباقين اوصلتهم الرساله من الي صار لجواد واكتفو بالمراقبه
جواد حط رجل على رجل وقعد يتفرج عليهم باحتقار لاالاثنين
يوسف وبروق ماخذ منهم الرد على جواد اكثر من لحظه ارجعو بعدها لساحة المعركه بروق استغلت مقاطعة جواد لهم حتى تسبق بالهجوم اصرخت فيه بقهر : الاساليب الرخيصه الي تستخدمها مع الرخيصات الي من وزنك لاتستخدمها معي
يوسف زاد من ضغطه على معصمها واهي حست انه راح ينكسر في يده من قو الوجع بس تصبرت ماتبيه يتلذذ بوجعها يوسف رد عليها بتهكم :
على الاقل مابعد احد غلفني كهدية شكر
ردةبتهكم مماثل تستفزه رغم الالم الي يتفجر في معصمها من ضغطه عليه : في الواقع الهديه كانت مفخخه وماراح تطول من البروق الاصاعقه تسحق صلتك بعالم حواء للابد
غمزلها بروقان : ويمكن انا الي اسحق صلتك بعالم ادم للابد
بروق اسحبت يدها من يده بقوه واهو تركها ارجعت خطوه لورى مما خلى جواد يتكهن ان السالفه راح تنتهي هنا واهومابعد شفى غليله من يوسف وواضح ان هالبنت تعرف كيف تعطيه من وين مايوجعه نطق بتشره : الشرهه والله على عيال عمك الي خلوك تطلعين من بينهم والاهالسربوت محد يعطيه التفتو عليه بروق ويوسف بحده وكان يوسف اسرع بالرد وكان رده موجه لبروق لان جواد مايعنيله شي رجع يلتفت لها واهو
يتذكر انه سمع طاري ان احد من اعيال عمها يبيهانطق بتحدي: اخذتها من دون اعيال عمها طرق
كلمته كانت طعنه لبروق خلتها تحس ولاول مره انها اجرمت في حق سياف منهو ذا التافه حتى يتفاخر عليه انه اخذها من دونه ولابعد يزعم انه اخذها طرق
طيرة عيونها فيه بقوه ويوسف حس كلمته اصابتها في مقتل ارجعت خطوه ورى واهي تنتفض من الغضب واصرخت عليه واهي تهز اصبعها السبابه في وجهه بقهر : ماخذت غير حبر على ورق وولله اني ابعد لك من البرق الي يلوح في السماء
يوسف انهد عليها بيذبحها على ذا الكلمه لاكن
نادر وجواد كانو اسرع منه وتشبثو في ايدينه حاجزينه عنها وهنا ادركت ان صفقتها الرابحه كانت في انها ادخلت في وجه ابو نادر
يوسف زاد قهره اضعاف واهو يشوف اخوه وعمه مربطينه عنها قام ينفظ نفسه منهم بهيجان هستيري لولا قوة الشخصين الي ماسكينه والاكان طارو من قو ماينفظهم عنه اختلطت عليها الاصوات وكلن يتكلم من عنده ماتدري وش يقولون والااهتمت لاي احد منهم كل تركيزها مع النمر الجريح الي يتفلت بكل قوته يبي يوصل لها وطبعا محد من الموجدين يعرف انها مازالت عذرا الااذا كانو افهمو كلامها بنفس المعنى الي اقصدت توصله ليوسف كان يتفلت من ايديهم وهويصرخ بهستريا بابشع انواع السباب والشتايم
: بتندمين على هالكلمه ياحيوانه ياحقيره انا اعلمك كيف اخذك بالطول والعرض حلفت لااندمك
حست بنشوه واهي تشوفه كيف مربط والايقدر يوصل لها تكلمت بتشفي : محد غيرك بيندم وحدك سقط المتاع الي تعرفهم
نادر صرخ فيها بقهر : بااااااااس انقلعي لجناحك والاوالله اني لافكه عليك
يوسف يصرخ على نادر : فكني يارمه فكني ماتسمع الحقيره ذي وش تقول
نادر رغم احتقاره لتصرفات يوسف بس يكره طريقة بروق في الكلام معه بفوقيه واستفزاز تغثه ويتمنى لوتسويها مره واهم الاثنين الحالهم علشان يوسف يمسح فيها البلاط
بروق تدري لو انطلق عليها ماراح يصير لها خير غير ان العائله بأكملها ثارت والكل يصارخ من عنده
استدارت طالعه من عندهم واول مادخلت جناحها
قفلت الباب وراها ورصت ظهرها عليه واهي تنزع نقابها بسرعه وتفك طرحتها تحس انها اختنقت من كثر القهر الي تحس فيه لازم تتخلص من هاليوسف وبأسرع وقت مستحيل تسمحله يوصل لها بعمرها ماراح تكون رقم يضيفه لعدد حريمه اخذت نفس عميق وازفرته بنفخه واهي تحس بألم فضيع في معصمها ارفعت يدها قدام وجهها وبدت تتفقدها بيدها الثانيه شافت مكان يده محمر مره وبادي ينتفخ التفتت على الباب وراها تعلق نقابها وطرحتها على صف المشاجب المثبته على الباب
نزلت عباتها وعلقتها معهم وراحت للمطبخ افتحت الثلاجه تدور ثلج تكمد فيه معصمها والالقت اتجهة للمغسله افتحت صنبور الماء ودخلت يدها تحت تدفق المويه البارده واهي تدلكها بلطف استمرة دقيقتين ثم سكرة المويه وراحت لغرفة النوم تبدل
ملابسها واهي تحس بحاجه ماسه لممارسة طقوس
التهدئه الي تعودت عليها افتحت دولاب الملابس
واسحبت البدي الاحمر والبرمودا البيضاء وبدت تبدل ولأول مره تقوم بهالطقوس يومين وراء بعض
كانت تمر عليها شهور طويله قبل لاتوصل للحد الي
يحوجها لممارسة هالطقوس البست وارجعت للمطبخ تسوي الهوت شوكلت واهي تحمد ربها انها جابت عدتها الخاصه معها طلعت الكوب الاسود اغسلته وصبت المشروب الساخن فيه
اخذت علبة التشوكلت الغامقه واضافتها لصينيه
وراحت لنفس المكان تبع المره الي راحت نزلت الصينيه على الزوليه الصغيره وجابت المخده نزلتها في الارض واجلست عليها اسحبت جوالها من جيب بنطلونها وشغلت شيله حربيه نزلت الجوال جنبها واخذت
اول حبة شوكلاته واغفصتها داخل كفها بعنف واهي تتخيل ارقبة يوسف مكان الشوكلاته ...... تكرهه تكره فجوره تكره خيانته تكره عدم مبالاته وانحطاط اخلاقه تكره ارتباطها فيه واهو مايستحقها .........هي كثيره على الكفو
وشلون عاد الردي؟! ...........بس ماعليه يايوسف
اخذتك لسبب والسبب انقضى وبتشوف كيف ارميك مع شباك حياتي بس ماهو قبل تعرف حجمك ماهو قبل اعلم كل واحد رفع خشمه علي من اهلك بسببك منهي بروق ووش تقدر تسوي !!
............تتابعت حبات الشوكلاته لفمها مرورا بكفوفها مع كل حبه تتسع افكارها وتغوص في اعماقها اكثر ...... بدا الحماس يدب فيها فجأه مسحت اكفوفها في ملابسها بسرعه واخذت جوالها سكرة الشيله وبدت تشتغل عليه بنشاط وعيونها تلمع ببريق المكر والوعيد
_________
دخل مع باب الشقه واهو مازال يغلي من الغضب
ركل الكرسي المعترض في طريقه بعنف وكمل
طريقه للكنبه الطويله الموجوده في صدر الصاله رمى نفسه عليها واهو يتكي بمرافقه على اركبه
ويرخي راسه بين اكفوفه واهو يخلل شعره باصابعه
شاد الشعر على ورى .......ممدوح سكر باب الشقه وقفله
وجاء جلس على الكنبه الي جنبه وبتكمله لسوالفهم في السياره : ياخي دامك تبيها ليش تخونها من اول ليله والابعد متعمد انها تعرف بخيانتك
يوسف : وانا وش دراني انها مصيبه كذا دخلتها في بيت ابوي خلت كل شي يطلع من يدي
ممدوح : بس لاتنكر انها بحركتها ذي سوت فيك معروف وردتك لبيت عمي من غير ماتدري ومن غير
لاعمي يعترض او يفرض عليك شروط
يوسف : وفي نفس الوقت ربطتني ياخي انا كف مقدر اعطيها ولد عمك وعمه العله مسوين فيها محامين دفاع
ممدوح ضحك بشماته في يوسف : هههههههه تستاهل على بالك كل البنات مثل الخمه بنت عمك
يوسف كشر بقرف : الله ياخذك انت وبنت عمك معك لاتجيب طاريها
ممدوح بجديه : نصيحه خل عنك بنات ابليس واكسب زوجتك قبل لاتطير من يدك ترا مهوب كل مره بتلقى زوجه مثلها
يوسف بقهر :هالحين خلها تعطيني وجه البنت شايفه نفسها ومتكبره وتناظرني بنص عين الظاهر ان ابوها غاصبها على الزواج
ممدوح باستغراب : ياخي ابوها انسان اخلاق وطيب ماتخيل انه من القشران الي يغصبون بناتهم وبعدين انت ماشفت كيف يتفاخر فيها في العرس شكله معطيها على جوها
يوسف يميل براسه جهت ممدوح : اذا هي ماخذتني برضاها ليه ماحس انها مهتمه بزواجنا البنت والاهي مفكره فيني
ممدوح : ماتقول انها اجلست في بيت عمي وسوت الفلم الهندي الي سوته علشانك ماتصلي اكيد هذا هو السبب
يوسف زفر بضيق : اف اقول قم خلنا نروح لشباب
الليله فيه وجوه جديده قم خل نفلها بلا زواج بلاهم
والعله ذي لاحق عليها وعلى غثاها
_________________________
ادخلت لغرفة همس واهي تشيل في يدينها الثنتين ساندوتش دجاج واضح انه غني بالحشوه من منظر الخس والجبن واصابع البطاطس الي مبينه من جوانب الساندوتش واهي بالكاد مسيطره على الوضع قضمت قطعه من الساندوتش واهي تقترب من اختها الي كشرت بقرف واهي تشوف وسن كيف تمط كل فمها على اوسع شي علشان تقدر تقظم الساندوتش تكلمت بتقزز من منظرها : حشوه ذي والاحمل بتوائم !
وسن اخذت وقت علشان تقدر تبلع الاكل المحشور في فمها وترد : كلمتي غزل
همس عقدت حواجبها بغضب : تراك اقرفتيني بالسالفه ذي كلمتها الظهر وانتهينا والاتحلمين اكلمها مره ثانيه
وسن بقهر : هي مزيونه صدق والابس تقوله علشان تقهرني
همس اظربت الطاوله بيدها بقهر : انا عندي مذاكره ماني فاظيه لغرامياتك وكل الكلام الي عندي قيدني قلته لك وهالحين حلي عني قبل اروح لأبوي واعلمه بهبالك كله ......واصلا يوسف مطلقك بعد ماسفل فيك وسقاك المر يعني بالعربي لايحبك والايبيك استوعبي هالمعلومه وتلاحقي الي بقى من كرامتك
غمضت عيونها بقهر واهي تحس بكلام اختها سكاكين تطعن في قلبها انطقت بصرخه مكبوته تهرب من لوم اختها : خلاص ذاكري دروسك مابي اسمع شي
استدارت طالعه من عند همس واهي تقظم قطعه كبيره من الساندوتش تقطعها باسنانها بحقد وفي نفس الوقت تفكر
انا لازم اشوفها وش الي عجب يوسف فيها وش زودها عني بس كيف اروح اهناك كيف هين يايوسف ان ماحرمتك منها زي ماحرمتني من نفسك ومن حبك وقربك ان ماحرقت قلبك زي ماحرقت قلبي تذكرت شي واسرعت لغرفتها فكت وحده من ايدينها عن الساندوتش العملاق الي كانت خانقته بين اكفوفها وانهلت نصف الحشوه على الارض
عضت شفتها متذمره من الحوسه الي صارت وفي نفس الوقت مدت يدها بسرعه تفتح الباب حتى ترجع تمسك الساندوتش قبل يمطر ماتبقى منه على الارض دفت الباب برجلها لحد مانفتح على وسعه ونزلت نظرها للحشوه الناجيه بجانب الباب
فكرة هل تلمها او تخليها مكانها ناظرة في ايدينها فشافت انها كلها مشغوله بتقييد ماتبقى من معتقلين متعددي النكهات مابين ضفتي الخبز
ادخلت متجاوزه الباب متناسيه امر الدجاج والبطاط وماامتزج بينهم مرمي في الارض
اوصلت لطاوله الموجوده في صالة الجلوس الصغيره الموجوده في جناحها نزلت الساندوتش
عليها باهمال واسحبت مناديل من العلبه الموجوده على نفس الطاوله امسحت ايدينها بالمناديل ورمتها في السله وارجعت للباب تقفله
وهنا بدى الحماس يشتعل في اطرافها فدخلت لغرفة النوم راكضه اتجة لسرير وبدت ترفع مفرش السرير مبعدته عن المرتبه الي تحته وبدت ترفع المرتبه الثقيله من عند نهاية السرير اول مانكشف لها الجزء السفلي من المرتبه مدت يدها لسحاب
بيت المرتبه وافتحته ودخلت يدها لداخله واسحبت كيس ورقي بني متوسط الحجم ابتسمت بانتصار واتركت المرتبه تسقط راجعه لمكانها على السرير وانقزت هي جالسه على السرير تربعت
واقلبت الكيس ناثره محتوياته قدامها واهي تتوعد في يوسف وزوجته : اذا ماكنت لي يايوسف ماراح اخليك لغيري !!
_______________
واقفه قدام التسريحه لابسه ملابس رياضه مريحه
تتمنى لوتقدر تتريض بلبس الرياضه الحاله نفس ماتسوي في بيتهم بس اكيد هالشي راح يبقى مجرد امنيه لان وجود نادر وعمه يلزمها انها تلبس عباتها
البست عبايتها واحكمت لف الطرحه على راسها البست النقاب وانزلت من بعد هوشت البارح ماشافت منهم احد نادوها للعشى واعتذرت عنه .....ماتدري اذا كانو ماخذين منها موقف اولا لاكن الأكيد انها ماراح تتنازل عن حقوقها لمجرد انها ترظيهم انزلت تحت والاشافت احد شكلهم ارجعو ينامون بعد الصلاه اتجهة للممشى مباشره وبدت تمشي وترتب افكارها الجناح الي هي فيه محيرها تجهيزه يقول انه جهز لعرسان ......بلاش عرسان .....كلهم عندهم اجنحتهم الخاصه البنات لهم جناح مشترك يوسف له جناح خاص الجناح الرئيسي لام نادر وابونادر ثائر والجد لهم جناح مشترك تحت نادر وجواد لهم جناح مشترك خارج الفيلا بجنب جناح الضيافه اذا كل واحد له مكانه وش عازة ذاك الجناح ؟! هل انهم مجهزينه لزواج احد العيال ؟طيب مين الي جهزوله الجناح والاتزوج؟! غزل قالت لاتسئليني عن مصايب يوسف وانا كنت اسئلها عن الجناح وامنه قالت بقولك قصة الجناح لانك زوجت يوسف ! معناته الجناح ليوسف طيب ليه يجهزون ليوسف جناح عرسان ؟
اكيد انه كان خاطب احد ...اها موب غزل قالت انهم رافضين يخطبون له كيف رافضين يزوجونه وفي نفس الوقت مجهزين له جناح ....طيب يمكن خطب وفك الخطبه وهذا الي خلاهم يرفضون يخطبون له مره ثانيه طيب ......: بسم الله من وين طلعت
ابتسم الواقف قدامها بملابس رياضه وواضح انه جاي يمشي : من جناحي اكيد وش مطلعك صباح الله خير
تجاوزته مكمله مشي ومشى معها موازي لها وتفصلهم مسافه كافيه ردت : متعوده امشي هالوقت
جواد : حلو لقيتلي مرافق في رياضتي الصباحيه
بروق كشرت فهذا اخر واحد تتمنى انها ترافقه
كملت مشي من غير ماترد عليه
جواد : رجلك باقي مارجع من سهرته الصباحي
بروق بحنق : اعتقد انك متعود انه مايرجع هالوقت
فلاتتكلم وكأن الموضوع جديد عليك
جواد بقرف : لاماهو جديد علي بس جديد عليك انتي عروس مالك ثلاثه ايام متزوجه ورجلك يسهر الليل بطوله برا واذا رجع انخمد النهار بطوله
بروق تنرفزت منه : جواد ممكن تتوقف عن بث طاقتك السلبيه في الي حولك ثم انا هنا جايه امشي بصمت !
جواد اكتفى انه يتقدم عنها في هروله خفيفه ....
بروق ارتاحت انه تقدم عنها وافتكت منه كملت مشي ........اخذت كم لفه على الممشى وادخلت
للفيلا وجواد مازال مستمر ......اصعدت لغرفتها استحمت والبست بنطلون وبلوزه تركت شعرها ينشف براحته من غير استشوار .......راحت لصالة
جناحها رمت نفسها على الكنب المنفرد وبدت تكلم امها وابوها تصبح عليهم خلصت مكالمات
البست عباتها من جديد وانزلت ... اليوم الاحد
واكيد ان الجميع بيكونون على طاولت الطعام
الحين علشان دواماتهم اوصلت تحت وفعلا شافتهم مجتمعين بما فيهم جواد الي مازال بملابس الرياضه اخذت نظره بانوراميه سريعه
عليهم وشافت انه غرور ماهي موجوده واكيد يوسف : صباح الخير
صباح النور
هلا هلا بخويتي الي خلتني
ابتسمت بروق واهي تلتفت على الجد : جدي انا ماتركتك قايله لك من امس حصة الرياضه بعد صلاة الفجر وانا نزلت بعد صلاة الفجر شف عاد مين الي كسل ونام وخلى خويه
الجد ضحك : ههه صادقه انا الي خليت خويتي
انا امشي بس عاد ممشى بعد صلاة الفجر مالي شده عليه
جواد يبتسم لابوه : خلاص راحت عليك صارت خويتي انا
بروق بمزح : والله شكلي بقدم رياضتي قبل صلاة الفجر علشان افتك من خوتك
جواد التفت عليها واهو يبالغ في رسم علامات الصدمه على وجهه والموجودين اضحكو على حركته : افا
ثائر يسوي يده على شكل مسدس ويمثل انه اطلق
رصاصه على جبهة عمه : في منتصف الجبهه
جواد يناظره بتكشيره : بتجيك الملعقه الحين في منتصف العين
ثائر بروقان خم عينه بيده وكانه احذفه صدق : اخ عيني يامجرم
بروق اضحكت واهي تأشر لثائر : هههه شفها طاحت في صحن الزيتون
ثائر بعبط قام يفتش باصبعه بين حبات الزيتون : ماشاء الله من قو سوادها وزينها عجزت افرق بينها وبين حبات الزيتون
نادر : امفارقها الزين
في هالوقت دخل عليهم يوسف شعره مبعثر ووجهه
مرهق وباين عليه التعب جاء يمهم سحب اقرب كرسي يمه وجلس عليه من غير سلام كالعاده
الصمت خيم على الموجودين والنظرات بدت تتجه لبروق الي حست بأهانه توه راجع من سهرته والكل عارف ان هالسهره لاتخلو من خيانته لها
يوسف يناظر فيها ببرود ومافاته نظرات الاحتقار الي ترميه فيها تكلم عادي : انتي ثانويه والاجامعه
بروق رغم غيضها منه ردت بشكل عادي : لاثانوي والاجامعه
غزل الي من عادتها انها تكون خامله الصباح وهذا هو الوقت الوحيد الي يرتاحون فيه من السانها
التفتت على بروق الجالسه جنبها على يمينها
وبدهشه منفعله : ماتدرسين
بروق لفت عليها واهي تميل بضهرها ورى وكأنها
متخرعه : يمه اشتغل الكهرب فجأه
كلهم ضحكو على تعليقها
:ههههههههههههههه
ابتسم يوسف ابتسامه كسوله وبان جماله اكثر وانقهرت بروق وصدت عنه تحس انها تناظر بنت
رغم ان العوائق بينها وبينه لاتعد والاتحصى الاانها
تعتبر هالوجه نصفها
ام نادر اسئلتها باستغراب : ليه ماتدرسين
بروق تذكرة السبب الي اجبرها على تأجيل الدراسه
السنه ذي ردت بشكل عادي : مخلصه الثانويه واجلت الدراسه السنه ذي السنه الجايه ان شاء الله راح اكمل
يوسف ماعجبه انها مأجله الدراسه تكلم بانفعال واهو عاقد حواجبه : وليه تظيعين سنه على الفاضي
بروق ابتسمت وارحمته لانه مكشوف لها بالكامل وتقدر تطعنه بسكاكين احجام والاوان بس رحمتها له ماوصلت لدرجة انها ترد عليه من غير تجريح
: موب انا الي تهدر وقتها على الفاضي انا قاعده ادرس الغه اليابانه عن بعد وادير اعمال ماما الدور والباقي على الي مضيع كل شي في حياته وعايش كأدات هدم للمجتمع
يوسف وصل عندها في لحظه وحده ومسكها بفكها
: انتي واخرتها معك
بروق شافت اثر بوسه على ارقبته وحامت عليها كبدها اكيد الحين جاي على جنابه احساس مقرف
حست فيه ومن غير تردد دفت يده عنها بقرف واهي تحس بغثيان سدت فمها بيدها واهي تدفه
عنها : بعد عني اقرفتني وبصرخه بعد
وقامت تركض للمغاسل واهي تحس كبدها بتطلع
مع حلقها من قو الغثيان اوصلت للمغاسل القريبه
منهم وبدت تستفرغ كانو يشوفونها من مكانهم واهي معطيتهم ظهرها ومنحنيه على المغسله وصوت استفراغها واصل لعندهم واهي تتخيل
كم وحده عرفها كم وحده نام معها تحسه كتلة وصخ يمشي على الارض.....ادري تقولون وش ذا الدلوعه بس انا من جد حسيت بشي ماقدرت اتحمله تخيلو لو واحد مره نظيف دخل قاعه مليانه ناس وجابو كاس ماء ومشو فيه مع كل الموجودين في القاعه كل واحد منهم يمسكه بين ايدينه ويشرب منه رشفه ثم يعطيه الي بعده وهالنظيف اخر واحد يمر عليه الكاس ولازم يشرب متخيلين كمية القرف الي راح يحس فيها لمى يقرب الكاس لفمه انا كذا حسيت ......حسيت اني اشم ريحة جيفه من يده رغم انه قبل يقوم من مكانه كان عطره واصل لحد عندي .....حسيت ان القذاره متجمعه طبقات على جسمه يع ....شي مقرف من قلب ماقدرة اتحمله ... بلاش كوب الماء متخيلين لو حلاوة مصاص مرت على جلسه وكل واحد يحطها في فمه ويمصها وبعدين وصلت عندكم مين راح يقدر يحطها في فمه بعد القرف ذا ؟!انتم متخيلين ان مافي جسمه مكان الاسبق والمسته حرمه غيري مافيه كلام ممكن يقوله او حتى يخترعه الاوسبق وقاله لعشرات غيري ....يعني شخص مستهلك بكل المقاييس وانا انسانه عزيزه تعاف نفسي الي في يد غيري ...........
الي على الطاوله مازالو مذهولين من الي صار وارحمو يوسف لدرجة ان جواد اكثر واحد يتشمت فيه ويفرح بأهانته صد عنه وسوى انه ماشاف شي
يوسف متسمر مكانه مذهول اول مره في حياته تقرف منه بنت تعود ان البنات يفرحون بنظره من عينه وحظنه عندهم يوم عيد حس بأهانه وقهر ماعمره حس بمثله احتار وش يسوي معها ......معقوله قرفانه منه بجد ؟! طيب ليه ؟! هو صحيح ماتروش بعد السهره بس حتى ولو ماهو بوصخ هو مغسل ومتعطر ... معقوله حست بالي قاعد يصير من وراها والا هي حاكمه عليه خالصه
انه يخونها لمجرد انه يسهر الليل كله برا ...........طيب ليه وافقت علي !! انا اصلا ماكنت متوقع انها بتوافق بعد الي صار في البر بس دامها وافقت ليه ماهي متقبلتني ليه نافره مني ليه .؟! الكلمه الاخيره اعلقت في خياله ماقدر يتجرع المها ! ...........
بروق تحس خلاص بتموت بطنها فضى واهي باقي
تهوع وزعت الماء بيدها داخل الغساله تنظفها ثم رشت على يدها رشه من ماء الورد المحطوط في بخاخ على المغسله وحطت يدها على انفها تحاول تهدي الغثيان اشوي اشوي بدت
تهدا سكرت المويه واستدارت ماشيه من عندها مرت من عندهم وتجاوزتهم لدرج من غير ماتناظر فيهم يوسف مازال واقف مكانه يتابعها بنظراته
والصدمه مازالت شاله حركته يحس انه تيبس مكانه ....
______________